---

يسرنا انك قمت بزيارتنا و تفضل بتصفح المنتدى و نحن سنكون بقمة الساعدة اذا سجلت عدنا فانت ستصبح من اسرتنا و نحن نشكر جدا مقدما و دمت بحفظ الله

الموقع الاول للسينما و الافلام و المصارعة و الرياضة و البرامج و المزيد و بطرق تحميل مختلفة و سرفرات و تورنت


    نايف عزت يستقيل من لجنة المسابقات رفض اشتراك الأهلي والزمالك في دورتي ويمبلي وزيورخ

    شاطر
    avatar
    حوده المرعب
    سينمائي جديد
    سينمائي جديد

    ذكر
    العذراء
    الثعبان
    تاريخ التسجيل : 04/05/2009
    عدد الرسائل : 29
    العمر : 28
    السٌّمعَة : 19
    النشاط : 102
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : كرة القدم
    الجنسية : عربي
    الدين : الاسلامي
    الفسم المفضل : الاسلام
    فيلمي المفضل : الجزيره
    مستوى تقيم العضو :
    555 / 999555 / 999

    . :

    عاجل نايف عزت يستقيل من لجنة المسابقات رفض اشتراك الأهلي والزمالك في دورتي ويمبلي وزيورخ

    مُساهمة من طرف حوده المرعب في الخميس مايو 07, 2009 1:58 am

    قدم اللواء نايف عزت رئيس لجنة المسابقات استقالته ووضعها أمام مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ القرار النهائي بشأنها.
    كان نايف عزت قد تعرض في الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدوري لانتقادات عديدة من بعض وسائل الإعلام وعدد من المدربين بسبب قرارات لجنته.
    يذكر أن اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير عين نايف عزت نائباً للمدير التنفيذي للاتحاد للشئون القانونية وشئون اللاعبين وفض المنازعات والأحكام والانضباط وإدارة
    العقو
    د.[/i]


    [i]
    من جانب آخر اتخذت لجنة المسابقات في اجتماعها الأخير توصية برفض طلب الأهلي والزمالك المشاركة في دورتين وديتين خارج البلاد حيث طلب الأهلي المشاركة في دورة ويمبلي الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 24 إلي 26 يوليو القادم مع أندية توتنهام الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وسيلتيك الاسكتلندي.. وطلب الزمالك المشاركة في دورة ودية بمدينة زيورخ السويسرية تبدأ 23 يوليو القادم بمشاركة أندية الأرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني والهلال السعودي.
    وأشارت اللجنة إلي أن مشاركة الأهلي والزمالك في الدورتين المذكورتين سيخل بمواعيد الجدول في الدوري الجديد حيث سيعني ذلك تأخير موعد انطلاق المسابقة في الموسم الجديد.
    ورفضت اللجنة توصيتها إلي مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ القرار النهائي وفي حالة الموافقة فإن الدوري الجديد سيبدأ في أغسطس وليس يوليو كما كان مخططاً له بسب تضارب المواعيد ما بين المسابقة المحلية والارتباطات الإفريقية والعربية سواء بالنسبة للأندية أو المنتخب الوطني.
    ولجنة المسابقات توصي بما تراه من خلال قناعتها ورؤيتها من دون ضغوطات أو توجيه من أحد فهي تبحث وتدرس وتناقش وتوضح الصورة الكاملة وتعرضها علي مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ القرار المناسب.
    وبرغم الجهد الكبير الذي تبذله لجنة المسابقات ورئيسها نايف عزت إلا أن اللجنة تعرضت للهجوم والانتقاد خاصة بعد القرارات التي أصدرتها نتيجة الأحداث التي وقعت في مباريات الأسبوع ال 28 للدوري. قال اللواء نايف عزت في الجلسة الأخيرة للجنة: لسنا مع أو ضد ناد أو لاعب أو جمهور.. نحن مع الحق والعدالة وتطبيق اللوائح علي الجميع.. تنفذها بروح الأسرة الواحدة بهدف إعادة الهيبة والاحترام للملاعب.. نحن نقوم بمتابعة الأحداث ونرصدها ونحللها وندرسها جيداً قبل اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها. كان رئيس لجنة المسابقات قد طلب أكثر من مرة إعفاءه من رئاسة اللجنة خاصة بعد تعرضه للانتقاد دون مبرر.. وتحدث أكثر من مرة مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بشأن ذلك لكن زاهر أقنعه بالاستمرار حتي نهاية الموسم لكي لا يتسبب ابتعاده عن اللجنة في ارتباك المسابقة خاصة ولم يتبق سوي أسبوعين فقط.. وأكد زاهر لنايف عزت تقديره للجهد الكبير والدور الذي قامت به لجنته في استمرار المسابقة علي هذا النحو الجيد.
    ويقول نايف عزت إن لجنته لم ولن تقبل أن يتدخل أحداً من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في عملها وأن ما يشاع عن ذلك غير صحيح هدفه الهجوم علي اللجنة من دون مستند أو دليل

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 17, 2018 2:51 pm