---

يسرنا انك قمت بزيارتنا و تفضل بتصفح المنتدى و نحن سنكون بقمة الساعدة اذا سجلت عدنا فانت ستصبح من اسرتنا و نحن نشكر جدا مقدما و دمت بحفظ الله

الموقع الاول للسينما و الافلام و المصارعة و الرياضة و البرامج و المزيد و بطرق تحميل مختلفة و سرفرات و تورنت


    شوبير يعترف: "الأهلى قبل كده فوت مطشات لعرقلة الزمالك"

    شاطر
    avatar
    حوده المرعب
    سينمائي جديد
    سينمائي جديد

    ذكر
    العذراء
    الثعبان
    تاريخ التسجيل : 04/05/2009
    عدد الرسائل : 29
    العمر : 28
    السٌّمعَة : 19
    النشاط : 102
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : كرة القدم
    الجنسية : عربي
    الدين : الاسلامي
    الفسم المفضل : الاسلام
    فيلمي المفضل : الجزيره
    مستوى تقيم العضو :
    555 / 999555 / 999

    . :

    حصري شوبير يعترف: "الأهلى قبل كده فوت مطشات لعرقلة الزمالك"

    مُساهمة من طرف حوده المرعب في الأربعاء مايو 06, 2009 5:22 am

    [center]البشاير - خاص : فجّر حارس مرمى الاهلي السابق أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل من اجل الظهور بانه رجل الحق في موقف لا دخل له فيه والامر يخص ناديه الذي تتهم جماهيره الزمالك بانه فوت مباراته مع الاسماعيلي، حيث قال شوبير لماذا هذه الثورة وكان الاهلي سباقاً في التفويت لصالح الاتحاد السكندري في فترة التسعينات حتى لا يهبط زعيم الثغر للدرجة الثانية.


    واوضح شوبير بان الأهلي في ذلك الموسم كان متراجعا، وكان لا ينافس على بطولة الدوري، حيث كان يحتل المركز الرابع فيما كان الاتحاد يصارع من أجل الهروب من الهبوط للدرجة الثانية، مشيرا الى أن جماهير الاسكندرية كلها جاءت الى الفندق الذي أقام فيه الفريق وطالبتنا بترك نقطة للاتحاد حتى لا يهبط.

    وأضاف: ان لاعبي الأهلي أدوا مباراة هادئة ولم يبحثوا عن الفوز رغم أنهم كانوا قادرين على ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وتابع شوبير: طبقنا في هذا اللقاء المثل القائل «ما قد يؤخذ منك بالغصب فمن الأفضل أن تعطيه بالرضا».

    وأوضح شوبير أن فريق الأهلي لكرة السلة قام بتفويت لقاء لفريق الجزيرة في بطولة الدوري في الموسم الماضي، حتى يتوج الجزيرة بالدوري بدلا من أن يحصل عليه الزمالك المنافس التقليدي للأهلي مستشهدا بتصريحات لاعب الأهلي كريم شمسية وقتها وقامت ادارة الأهلي بايقاف شمسية «3» أشهر بسببها.


    [/center]
    avatar
    REDHA
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    ذكر
    الحمل
    الثعبان
    تاريخ التسجيل : 08/12/2008
    عدد الرسائل : 999
    العمر : 28
    السٌّمعَة : 99
    النشاط : 1169
    المزاج : evil
    الفسم المفضل : الدماء
    فيلمي المفضل : cannibal
    مستوى تقيم العضو :
    100 / 999100 / 999

    . : ملك الحصريات

    حصري رد: شوبير يعترف: "الأهلى قبل كده فوت مطشات لعرقلة الزمالك"

    مُساهمة من طرف REDHA في الأربعاء مايو 06, 2009 5:48 am





    ههههههههههههههههههههههههه

    صورة روعة روعة

    و موضوع رائع اوي اوي

    اشكرك من قلبي يا غالي

    و منتظر جديدك

    تحياتي






    _________________


    منتديات
    EXTREME MEDIA











      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 4:52 am