---

يسرنا انك قمت بزيارتنا و تفضل بتصفح المنتدى و نحن سنكون بقمة الساعدة اذا سجلت عدنا فانت ستصبح من اسرتنا و نحن نشكر جدا مقدما و دمت بحفظ الله

الموقع الاول للسينما و الافلام و المصارعة و الرياضة و البرامج و المزيد و بطرق تحميل مختلفة و سرفرات و تورنت


    اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    شاطر
    avatar
    REDHA
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    ذكر
    الحمل
    الثعبان
    تاريخ التسجيل : 08/12/2008
    عدد الرسائل : 999
    العمر : 29
    السٌّمعَة : 99
    النشاط : 1169
    المزاج : evil
    الفسم المفضل : الدماء
    فيلمي المفضل : cannibal
    مستوى تقيم العضو :
    100 / 999100 / 999

    . : ملك الحصريات

    قوانين اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    مُساهمة من طرف REDHA في الخميس مارس 05, 2009 12:11 am



    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين
    ===============
    باسمي كمالك لمنتديات الاكستريم ميديا
    و باسم الطاقم الاداري و الفني للمنتدى
    ارحب بكم جميعا بمجتمعنا المتواضع
    و نقول لكم جميعا انكم وصلتم لمنتدى طيب القلب
    فليس عندنا كبرى اة غرور او اي شروط عليك
    فكل ما نرغب به هو ان تقضي معنا وقتا ممتعا
    و الشيئ الثاني لنكون صريحين و لا نكذب
    نعم نحن نريد منكم مواضيع ان امكن طبعا
    فكل واحد منكم هو عبارة عن مؤسس
    و نحن نعرض المثل القائل
    =========
    يا جبل ما يهزك ريح
    و
    تفاح واحدة من بستان لن تحدث فرق
    ==========
    بل نحن نقول
    كل عضو هنا منكم مهم لدينا و مستعدين لخدمته
    و ليس بالضروري ان يكون صاحب مشاركات او سلطة و نفوذ بالمنتدى
    بل يكفي ان يراستي لاي شيئ و انا ساساعده
    نحن هنا منظمون جدا
    و بنفس الوقت لا نجبرك على اي شيئ
    فبامكانك فعل ما تريد
    فنحن هنا اهلك
    و الاهل لازم يحبوا اولادهم
    و انتم اولادنا فنحبكم و نحتركم دائما و ابدا
    و انا يشرفني كل شخص قراء هذا الموضوع
    فبالاخر لولاكم و من غير مجهودكم لما حصلنا على ثمرة هذا المنتدى
    فانا لوحدي لن استطيع تحقيق اي شيئ نهائيا
    انما بمساندتكم و دعمكم سنصبح الافضل دائما و نحن فعلا
    نشكركم على التسجيل بمنتدانا المتواضع
    و نتمنى لكم اقامة ممتعة و مشاركة طيبة معنا
    و لاي استفسار او طلب لاي شيئ
    يمكنكم مراسلتي على الخاص
    و باذن الله نحن لن نخذل احد
    و لن نظلم احد و سنكون خير عون لخير ناس و هم انتم
    تحياتي لكم و اهلا بيكم من حديد
    اخوكم


    ========
    IIIIIIIII REDHA IIIIIIIIII
    ========




    _________________


    منتديات
    EXTREME MEDIA










    avatar
    NNouRR
    سينمائي مميز
    سينمائي مميز

    انثى
    العذراء
    القط
    تاريخ التسجيل : 23/02/2009
    عدد الرسائل : 997
    العمر : 30
    السٌّمعَة : 40
    النشاط : 950
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : متقلب
    الجنسية : عربي
    الدين : الاسلامي
    الفسم المفضل : الاسلام
    فيلمي المفضل : harry boter
    مستوى تقيم العضو :
    100 / 999100 / 999

    . :

    قوانين رد: اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    مُساهمة من طرف NNouRR في الخميس مارس 05, 2009 3:33 am


    الاهل لازم يحبوا اولادهم
    و انتم اولادنا فنحبكم و نحتركم دائما و ابدا


    شكرا رضا
    على الموضوع
    والترحيب الجميل
    بالمنتدى الرائع
    نتمنى له المزيد من النجاح والتقدم
    بمشيئة الله
    avatar
    بوسى مايكل
    @ المراقبة العامة @
    @ المراقبة العامة @

    انثى
    القوس
    الحصان
    تاريخ التسجيل : 03/03/2009
    عدد الرسائل : 1073
    العمر : 27
    السٌّمعَة : 130
    النشاط : 1338
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : كوووووول
    الجنسية : عربي
    الدين : الاسلامي
    الفسم المفضل : الاسلام
    فيلمي المفضل : TITANIC
    مستوى تقيم العضو :
    20 / 99920 / 999

    . :

    قوانين رد: اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    مُساهمة من طرف بوسى مايكل في الخميس مارس 05, 2009 5:01 am





    مشكور استاذ رضا على الترحيب الرائع


    وان شاء الله يكون منتدى متميز فعلا

    والى الامام دائما
    avatar
    طارق بوت بوت
    @.المدير العام.@
    @.المدير العام.@

    ذكر
    العذراء
    الحصان
    تاريخ التسجيل : 03/03/2009
    عدد الرسائل : 350
    العمر : 27
    السٌّمعَة : 23
    النشاط : 302
    العمل/الترفيه : المصارعه
    المزاج : فل
    الجنسية : عربي
    الدين : الاسلامي
    الفسم المفضل : الالعاب
    فيلمي المفضل : cast away
    مستوى تقيم العضو :
    100 / 999100 / 999

    . :

    قوانين رد: اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    مُساهمة من طرف طارق بوت بوت في الخميس مارس 05, 2009 5:58 am

    مشكور يا رضا علي الموضوع وان شاء الله يكون منتدي متميز


    _________________






    Look over your shoulder, ready to run



    It's time to play the







    avatar
    gmrahmed
    سينمائي جديد
    سينمائي جديد

    ذكر
    السرطان
    الديك
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    عدد الرسائل : 11
    العمر : 25
    السٌّمعَة : 0
    النشاط : 1
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : متغير
    فيلمي المفضل : taaaaaaaaa
    مستوى تقيم العضو :
    10 / 99910 / 999

    . :

    قوانين رد: اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    مُساهمة من طرف gmrahmed في الثلاثاء مارس 10, 2009 1:58 pm

    معآ لنرتقى بالمنتدى سعدت بالوجود معكم
    avatar
    خديجة
    سينمائي جديد
    سينمائي جديد

    انثى
    السمك
    النمر
    تاريخ التسجيل : 25/03/2009
    عدد الرسائل : 85
    العمر : 32
    السٌّمعَة : 56
    النشاط : 217
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : متقلب
    الجنسية : عربي
    الدين : الاسلامي
    الفسم المفضل : الاسلام
    فيلمي المفضل : .............
    مستوى تقيم العضو :
    10 / 99910 / 999

    . : الحمدلله

    قوانين رد: اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    مُساهمة من طرف خديجة في الخميس مارس 26, 2009 10:12 am

    شكرا جزيلا اخي وصديقي الكريم والعزيز رضا

    ايا من كان من في ضميرك , فانا ادرك ان كلماتك الموئرة والحميمة صادرة من

    قلب ينبض بالصدق والاخوة والنبل والوفاء تجاه اخوانك واخواتك في المنتدى

    وهذ ان دل على شئ فانه يدل عرفانك لجميل الجميع وعلى نبل واصالة اخلاقك

    العريقة وهذا ليس غريبا على
    أخونا رضا
    avatar
    REDHA
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    ذكر
    الحمل
    الثعبان
    تاريخ التسجيل : 08/12/2008
    عدد الرسائل : 999
    العمر : 29
    السٌّمعَة : 99
    النشاط : 1169
    المزاج : evil
    الفسم المفضل : الدماء
    فيلمي المفضل : cannibal
    مستوى تقيم العضو :
    100 / 999100 / 999

    . : ملك الحصريات

    قوانين رد: اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    مُساهمة من طرف REDHA في الخميس مارس 26, 2009 12:44 pm



    خديجة كتب:شكرا جزيلا اخي وصديقي الكريم والعزيز رضا

    ايا من كان من في ضميرك , فانا ادرك ان كلماتك الموئرة والحميمة صادرة من

    قلب ينبض بالصدق والاخوة والنبل والوفاء تجاه اخوانك واخواتك في المنتدى

    وهذ ان دل على شئ فانه يدل عرفانك لجميل الجميع وعلى نبل واصالة اخلاقك

    العريقة وهذا ليس غريبا على أخونا رضا

    اقل ما يمكنني ان ارد به هو اسمى معاني الاحترام لك
    و قمت باستخدام خاصية الشكر لردك فبذلك
    تم تقيمك 3 نقاط اوماتيكيا و تم تغير لون مشاركتك
    ليعلارف الجميع انها افضل مشاركة بهذا الموضوع
    بالعل اهنئك على الاحترام الرائع و الحضور الرائع الذي عندك
    اخوك رضا



    _________________


    منتديات
    EXTREME MEDIA










    avatar
    shikabala
    @.مشرف قسم الزمالك.@
    @.مشرف قسم الزمالك.@

    ذكر
    الميزان
    التِنِّين
    تاريخ التسجيل : 24/03/2009
    عدد الرسائل : 61
    العمر : 29
    السٌّمعَة : 16
    النشاط : 133
    العمل/الترفيه : مهندس
    المزاج : جميل
    الجنسية : عربي
    الدين : الاسلامي
    الفسم المفضل : السينما
    فيلمي المفضل : Final Destination
    مستوى تقيم العضو :
    10 / 99910 / 999

    . :

    قوانين رد: اهلا بكم بمنتديات EXTREME.MEDIA تفضل لتلقى ترحيبك يا كابتن

    مُساهمة من طرف shikabala في الخميس مارس 26, 2009 1:48 pm

    هو اظاهر من ردود الاخوه ان فى حاجه بس انا مش فاهمها عموما مشكووووووووووووور بس على معرفش bounce

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 10:04 am